Contact Us!

أحدث الأخبار

loading...

مستحضرات

loading...
loading...

استطاعت علامة الملابس البرتغالية طيلة العقد الماضي، الحفاظ على التميز والإبتكار. وكوسيلة للتوسع والنمو في سوق عالمي زاخر بالمنافسة العالية في عالم الموضة يبرز سعيها الدائم لتأمين كل متطلباته عبر تلبية احتياجات المرأة العصرية التي تهتم بالموضة والراحة في آن معا.

طبع مبدأ سراويل Push Up منذ اللحظة الأولى من إبتكارها تخصص العلامة في صنع جينز ذات تقنية عالية، آخذة عشاقها إلى مستوى عال من التميز مقارنة مع العلامات المنافسة عبر قطع ذات جودة ونوعية ممتازة.

إحتفالا بالعيد العاشر لهذه المجموعة ذات الخصر العالي، ستتوفر هذه الأخيرة في المتاجر لتزينها بإطلالاتها المتعددة التي تتأرجح بين العصري والأنيق وتتناسق مع شكل الجسم فتؤكد وجوب اقتنائها.

تتميز هذه السراويل ذات الخصر العالي بقصاتها الضيقة حول الأرجل والجيوب الصغيرة والمستديرة في الخلف التي تجعل الإطلالة عصرية بتناسقها مع التفاصيل الجانبية.

وينصح خبراء العلامة بضرورة اعتماد القصة الضيّقة حول الأرجل كونها ترفع الجسم وتصقله. ستمنح هذه القطع عشاقها إحساسا دائما بالراحة وسط إطلالات متعددة لجميع المناسبات.

من خلال توفرها في المتاجر المنتشرة في كافة أنحاء العالم ومبيعاتها التي لامست المليون، تعد تشكيلة Push Up Wonder من سالسا بالإستمرار الدائم في جذب عشاقها واستقطاب زبائن جدد عبر تصاميم مستحدثة.

                                                                

أحدث المواضيع

loading...