Contact Us!

أحدث الأخبار

loading...

مستحضرات

loading...
loading...

 ’ماكس‘، وهي أضخم علامة تجارية والأسرع نمواً في في المنطقة، عن أحدث تشكيلة من الملابس لعيد الأضحى 2016 للرجال والنساء والأطفال. وتجسد "ماكس" من خلال التشكيلة الجديد من الملابس لحظات السعادة لهذا الموسم الاحتفالي من خلال لمساتها المميزة.


المجموعة الجديدة من هذه التشكيلة متاحة في جميع متاجر "ماكس" في دولة الإمارات، وتمتاز هذه الملابس بلمسة حرفية من الألوان والراحة المناسبة لارتدائها في الليل والنهار. كما توفر تشكيلة الألوان المميزة بديلاً بديلاً مميزاً للملابس باللونين الأسود والأزرق المعتاد رؤيتها خلال هذا الوقت من العام، والمستوحاة بشكل جميل من حقبة السبعينيات من القرن الماضي.

بالنسبة للسيدات، فإن هذه التشكيلة تتميز بمظهر جديد جاء ليعكس مجموعة ألوان الموسم المقبل. حيث تركز هذه التشكيلة على الألوان البنية واللون الترابي وألوان الطبيعة الخريفية المموجة والملابس المطبوع عليها صور أحادية اللون تضفي شعوراً بالبرودة والانتعاش.

لا تزال موضة الملابس القديمة تجتذب مزاج الرجال من خلال تصميمها الأنيق الذكي لملابس الرجال غير الرسمية. الملابس الكلاسيكية مثل المعاطف والبدلات هي أكثر الملابس طلباً ضمن هذا النهج، في حين أن السترات المبطنة المفتوحة الأكمام بقبعة أو بدون قبعة أصبحت الآن تسيطر على هذا النوع من الأزياء. تشكيلة هذا الموسم تتضمن أيضا ملابس مريحة للصغار حيث شكلت اتجاهاً للموسمين الماضيين.

مجموعة أزياء الأطفال مستوحاة أيضا من نفس الموضوع، والألوان قد تطورت من الأخضر بتموجاته المختلفة الخضراء الخافتة والداكنة إلى ألون الطبيعة في الخريف. حيث تم تصميم الملابس المبطنة بشكل مريح، مع قطعتين من الملابس والتي ستواصل بنفس الطابع وصولا إلى التصميمات القادمة لفصل الربيع.

أحدث المواضيع

loading...