إكسسوارات

الوقت أثمن هدية على الإطلاق، ومَن يستحقّ هذه الهدية المميّزة أكثر من أمّك الحبيبة؟ فبمناسبة عيد الأمّ، طرحت علامة D1 MILANO تشكيلة من التصاميم الخلّابة لتشعر والدتك بمقدار محبّتك لها.

كشفت علامة ’تاغ هوير‘ عن طرحها تشكيلةً فريدةً من مجموعة ساعات ’كونيكتيد موديولار‘ الذكية لتتيح أمام العملاء هديةً مثاليةً تليق بالأمهات في يومهنّ، إذ توفر الدار ابتكارات من نموذج ’كونيكتيد موديولار 41‘ ضمن تصميم يتناغم مع الحساسية الأنثوية المرهفة، ويزهو بأبعاده الصغيرة، وتفاصيله العصرية المفعمة بأرقى مفردات الجمال.

تمتعي بطلة استثنائية مفعمة بالأنوثة مع تشكيلة حقائب ’كرت جايجر‘ المزينة بالسلاسل الذهبية والتي تخطف أنظار الجميع. 

بقدر ما هو أمر مستغرب كما قد يبدو، فإن الحقيقة أن ضوء القمر لا وجود له؛ فهو خداع بصري، بل حتى إن كلمة "ضوء القمر" هي لفظ مضلل. ذلك أن القمر لا يشع ضياءه الذاتي، وإنما يعكس ضوء الشمس فحسب، وهكذا فإن ضوء القمر هو في الواقع ضوء الشمس، الذي يسقط على سطح كوكب الأرض عن طريق القمر.

لقد كانت ساعة هاميلتون هي الأولى المستخدمة في رحلات خدمات البريد الأمريكية ما بين واشنطن ونيويورك، ولا يعد ذلك أمراً جديداً على علامة تمتلك تاريخاً عريقاً في مجال الطيران يعود إلى العام 1918، حيث أنها لها شهرة واسعة كمزود رسمي لمعدات القوات الجوية الأمريكية منذ العام 1914.