يصادف العام 2017 الذكرى العاشرة منذ إطلاق تشكيلة بريمونت الأولى من الساعات التي أمضت فيها 5 سنوات في البحث والتطوير.

 

ويعود ذلك إلى العام 2007 عندما قامت العلامة بإطلاق ساعة ALT1-P التي أصبحت منذ ذلك الحين الخيار المفضل للمدنيين والمهنيين في مجال الطيران. ويرمز الشعار ‘P’ إلى ‘Pilot’ أي طيار، حيث تمّ تصميم هذا النموذج من الساعات للطيارين واضعين في الإعتبار الدقة وما يطالبون به من دقة ووضوح.

 

وكما هو الحال في تشكيلات الساعات الأساسية فإنّ ساعة ALT1-P تحوي علبة ستينلس ستيل مصنوعة بحيث تقدم أقصى معايير الصلابة الإستثنائية التي تصل إلى 2000 فيكرز، وهذا يمثل 7 أضعاف الستينلس ستيل العادي المستخدم في الساعات.

 

كما يأتي الكريستال الياقوتي بنفس المقدار من الصلابة ويحوي 9 طبقات غير عاكسة على الجانبين للمزيد من وضوح القراءة. ويتجلى المستوى العالي للتصنيع في اللمسات النهائية وبما تقدمه من تفاصيل دقيقة في كل شيء ابتداءً من المحرك الدّوار المزين المصنوع باليد إلى الكريستال الياقوتي على العلبة والتصنيع الآلي على ثلاث أجزاء في علبة وفق تقنية Trip-Tick®  ، حيث يتطلب ذلك مقداراً كبيراً من الوقت والمهارة.

 

وتهدف بريمونت دائماً إلى تصميم الساعات الكلاسيكية التي تدوم مع الزمن، وقد جسدت ساعة ALT1-P ذلك حيث أن ما قدمته من تصميم يعد مرادفاً لهذه القيم.

 

ساعة بريمونت ALT1-P متوفرة في كافة متاجر ريفولي في الإمارات بسعر 20,450 درهم.