أعلن ’فاشن فورورد دبي‘، الحدث الأبرز في صناعة الأزياء والموضة في الشرق الأوسط، عن موعد انعقاد الدورة التالية من 25 الى 27 أكتوبر 2018.

وبعد احتفاله بتنظيم الدورة السنوية العاشرة له في أكتوبر 2017 في موقعه الجديد في ’حي دبي للتصميم‘. ’d3‘، يعود هذا الحدث الأبرز في صناعة الموضة الذي شكل منصة هامة لدعم العديد من مواهب التصميم والأزياء في الشرق الأوسط، وتعزيز المسيرة المهنية الاحترافية للكثير من المصممين من المنطقة والعالم، يعود لينطلق في دورة جديدة تسلط الضوء على أبرز مصممي أزياء ’الهوت كوتور‘ الفاخرة والأزياء الجاهزة، والإكسسوارات لمجموعة كبيرة من المصممين الواعدين، وآخرين من مواهب جديدة تشارك لأول مرة.

 

وفي هذا الصدد، قال بونج جويريرو، المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان ’فاشن فورورد دبي‘: "بعد النجاح اللافت الذي شهدته المواسم العشرة السابقة، تعود فعاليات الدورة التالية من فاشن فورورد دبي لتنطلق في شهر أكتوبر من العام 2018. وسيساهم الوقت الإضافي بين الدورات في تمكين المهرجان من التطور، وذلك في الوقت الذي نعمل خلاله على الاستفادة من الأسلوب والشكل الجديد للمهرجان الذي تم إطلاقه خلال الموسم الماضي، وتعزيز العلاقات مع المواهب المميزة الجديدة، والعمل على تطوير مشهد التصميم والأزياء. ونتطلع من خلال العمل مع شركائنا وكبار المؤثرين واللاعبين في صناعة الأزياء والموضة إلى تنظيم دورة ناجحة جديدة ترتقي لمستوى المواهب والكفاءات الموجودة في المنطقة".


 

وأضاف جويريرو يسعدنا الإعلان عن انطلاقة الدورة التالية من فعاليات ’فاشن فورورد دبي‘ في أكتوبر 2018، في احتفالية حقيقية بالأزياء والموضة. فمع التحول في توجهات الموضة العالمية، نتطلع لأن نشهد دورة أقوى وقائمة أكبر من المصممين المشاركين.

وبهدف تطوير هذا الحدث والارتقاء به إلى مصاف الفعاليات العالمية المتخصصة بالأزياء والموضة، حرص فريق العمل على الالتقاء بمجموعات عمل متنوعة من أصحاب المصالح والإعلاميين والمصممين بهدف فهم متطلباتهم وأهدافهم والتعرف على آرائهم لاستنباط الأفكار الجديدة التي تعزز من المكانة والموثوقية العالية لهذا الحدث. وإننا نتطلع قدماً لمواصلة توفير الدعم لمهرجان فاشن فورورد كجزء من جهودنا الرامية إلى تعزيز مكانة دبي على خارطة الأزياء والموضة العالمية".