طرحت Loewe مجموعة ربيع/صيف 2018 للنساء في إطار ديكور بيضاوي الشكل وخلفية ناصعة البياض تزيّن جدرانها تشكيلة منسوجات فنية ضخمة ومنحوتات خزفية صغيرة مصمّمة خصيصاً للعرض بتوقيع الفنان مو جوب، فتضفي بالتالي سياقاً ثقافياً محدداً وتستقطب الأنظار إلى عرض مميّز حيث تتداخل بوضوح الخطوط المتعرجة مع المقاسات المتناسقة.

 

تمثّل المنسوجات الفنية المهبرة على الجدران صورًا حيوية عن حملة Loewe المقبلة وقد التقطها المصوّر ستيڤن ميزل، إلى جانب مجموعة صور بالأسود والأبيض تعود إلى القرنين التاسع عشر والعشرين، لتشكّل بالتالي لوحة فنية منسجمة تمامًا على الصعيد التنفيذ الحرفي أو الفني أو حتى التكنولوجي.

وبواسطة البرامج المتطورة، تم نقل جميع تلك الصور بعناية فائقة باستخدام آلاف الخيوط التي حيكَت على شكل منسوجات ضخمة تحت إشراف الخبراء القائمين بالقرب من مدينة ليموج الفرنسية.

 

يطغو طابع الأنوثة الخالصة على قطع المجموعة ذات الأشكال الهندسية الفذة والتي تزخر بالأزياء الكلاسيكية المعاد تصميمها بصورة مبتكَرة. وتتوجّه مجموعة Loewe لربيع/صيف 2018 إلى المرأة كثيرة الأسفار وواسعة الاطلاع على الفن الحرفي وشتّى مجالات الحياة. وفي المقابل، تكشف شخصيتها عن جانب أنثوي ناعم يتجلّى في الخطوط المستقيمة بألوان الباستيل ونقشتي الجبهام والبيزلي.

 

تظهر الإطلالة الإنسيابية بوضوح في القصات غير المتناسقة والتخريمات والعناصر التي تُظهر جمال الجسم المستخدم بشكل متكرّر، فيما تضيف الزركشات على الأكمام بعدًا أنيقًا وتكشف عن مجموعة تقنيات حرفية مميّزة عالية الدقة.

 

بدورها، تعكس التصاميم المتجانسة والمهارة الحرفية الغنية والمتنوعة المتمثّلة في القطع واضحة المعالم، الخط الذي تعتمده الدار والذي يشتهر بالقصات متعددة الطبقات والأقمشة، بالإضافة إلى فن الترقيع بقصات حجر ألماس ويدخله الجلد والدانتيل والتطريز.

 

وقد استُخدِمت الأقمشة العمليّة المثالية لإطلالات كل يوم في أشكال عدة، وتتكرّر القمصان الرياضية في معظم الإطلالات، محاكية بذلك قميص التي-شيرت المريح، وقد تم تنسيقها مع قطع أخرى تزيدها أناقة بدون تكلّف.

 

أما القوام المكسّر والمجعّد فيعكس بعداً حسياً، بينما تعزّز البطانة الجانب المتناسب في التصميم وتضيف التفاصيل المنفذة بذكاء حركة راقية إلى القطعة. أما الوشاح الإسباني بشراريب فيتحول في هذه المجموعة إلى فستان بطبعات تجريدية.

 

كذلك، تطرح المجموعة الجديدة تصميمين جديدين إلى خط حقائب LOEWE الشهيرة، وأولهما حقيبة Gate وهي نسخة عصرية عن موضة شنط سروج الخيل ويدخلها حزام معقود بارز مع بكلة نحاسية ويتوفر هذا التصميم بحجمين. أما التصميم الآخر فهو حقيبة Tent غير المبطنة التي تُحمَل على الوجهين، وتتوفر هنا بلونين تتميّز بهما الدار ألا وهما الذهبي والكراميل.