مع اقتراب موسم الربيع تستعد ’شومارت’، العلامة البارزة في مجال الأحذية والاكسسوارات في المنطقة، لإبهاركِ بجديدها من المنتجات المختلفة مثل الصنادل والأحذية النسائية والأحذية الرياضية  التي تفيض جميعها بلمسات المرح والجمال.

من حقكِ أن تطوري خياراتكِ مع إصدار ’سلو فيوتشرز’ الأكثر أناقة وجاذبية اليوم، بتصميماتها المبتكرة وتفاصيلها الغنية الدقيقة وما تحققه من راحة طوال اليوم.

تمتاز أحذية المجموعة بالأسطح الميتاليك باللونين الفضي والذهبي ما يضفي تألقاً خاصا على خزانتك، وتتسم الأحذية بقوة بطانتها ومرونة جوانبها العلوية وألوان الميتاليك والزهري الرملي وهذا يضمن لكِ منتهى الأناقة.

أما إصدار ’كين شيب’ فقد بات ضرورة للباس أنيق بما يتضمنه من خطوط متعددة وتصميمات عميقة تتخللها الحبكات التي تشي بتفاصيل كثيرة لتعطي مساحة عالمية بارزة، كما تتوفر تصميمات الغرافيتي لكل من يحب المغامرات  مع حضور الخطوط الفنية المعاصرة بقوة في كل المنتجات سواء كانت الأحذية المسطحة أو الرياضية أو الكعب العالي، ولمحبي المغامرة فإن تصميمات البحار حاضرة بما تحويه من شرابات راقية  وحواف أنيقة.  

وتلعب الحقائب في مجموعة الربيع دورا بارزاً في استكمال دورة الأناقة والجاذبية حيث صممت شومارت مجموعة من الحقائب المتنوعة سواء كانت حقائب الكروس أو الظهر أو حقائب الكتف والحقائب الخفيفة لكل عاشقات الأناقة، سواء ضمن سلسلة سلو فيوتشر التي تتميز بالتصميمات الجذابة والتفاصيل الغنية أو إصدار كين شيب بما تحمله من تصاميم عالمية وروح المغامرة، لتلبي متطلبات جميع الباحثين عن البساطة والجمال والجانب العملي وتقدم شومارت تشكيلتها بإضافة تصاميم الزهور وغرز الخياطة الأنيقة والزخرفات الساحرة.

مجموعة الربيع من شومارت تلبي جميع متطلبات السيدة العصرية بما تحويه من لمسات الجمال والأناقة لتوفر لكِ ما تحلمين به دوما كما عودتكم.