أصبح اسم سيرين عبدالنور اسماً مألوفاً ومعروفاً ليس فقط في عالم الفن بل وفي عالم الموضة أيضاً، فقد عرضت سيرين على مدى السنتين والنصف الماضيتين الكثير من أزياء ردتاغ وتألقت في عرض مجموعة خاصة عُرفت بـ مجموعة سيرين.

وهذا العام، تتعاون سيرين مع ردتاغ للأزياء من جديد حيث تصمم ردتاغ حصرياً مجموعة سيرين عبد النور لربيع 2018 وهي عبارة عن أزياء عصرية مريحة تناسب الحياة اليومية، وتتميز بألوان الباستيل وطبعات الأزهار الدارجة حالياً ومن المتوقع أن تلقى هذه المجموعة إقبالا كبيراً ونجاحاً هائلا مثل كل مرة.

جرت العادة أن تُعرض أزياء الموضة بأسعار باهظة، ولكن بالرغم من حداثة التصاميم التي توفرها ردتاغ، إلا أن الأمر مختلف تماماً! فبينما تعرض سيرين تصاميم حديثة، مميزة ورائعة تبقى الأسعار اقتصادية ومناسبة للجيب جداً! هذا وتتوفر مجموعة سيرين في محلات خاصة في جميع دول الخليج العربي.

وهذا الربيع، تقدم التشكيلة مفهوم "القطعة الملائمة"! بمعنى أن التشكيلة لا تعرض طقماً كاملا بل تختار سيرين قطعاً متفرقة من تشكيلتها الخاصة وتنسقها، كأن تعرض مثلا بلوزة مزهّرة مع دنيم ملائم، أو كروس بودي أو جينز مطرز مع بلوزة بسيطة بلون فاتح "ألوان الباستيل" لتقدم طلة عصرية ومواكبة للموضة.

ومن ضمن الطلات العصرية أيضاً، يأتي الأفرول الأنيق والمريح جدا للظهور به طوال اليوم والذي يصبح مناسباً مساءً بمجرد إرفاقه بحقيبة كلتش معدنية. ومن أكثر القطع التي تجعل المجموعة مميزة، الفساتين السوداء السادة مع الأحذية العالية والحقائب الـ كلتش الفورمال.

باختصار، ستلامس ألوان الباستيل الرومانسية والطبعات الحيوية لهذه المجموعة مشاعر كل سيدة وستجعلها أنيقة، ناعمة ومتألقة بكل بساطة. 

وتوجه سيرين عبر هذه المجموعة رسالة بعنوان "الآن هو العرض الخاص بك"، وفحوى هذه الرسالة أن سيرين تحث معجبيها ومتابعيها في المملكة العربية السعودية وفي جميع أنحاء العالم للاحتفال بالمرأة الطموحة صاحبة الأحلام الكبيرة التي تتخطى الحواجز لتحقيقها، فالعمل الدؤوب والشغف لا يعرفان المستحيل. ومع قيام النساء في المملكة العربية السعودية بقيادة المركبات قريبا بالإضافة إلى حضور الفعاليات الرياضية والحفلات الموسيقية، فإن سيرين تحثهم أيضاً على قبول هذه الفرص واحتضان الأفق الجديد القادم.