رشاقة

يدعوكم "باي سكوير" في الخليج التجاري خلال شهر فبراير الجاري للمشاركة في جلسات تدريب مجانية لرياضة ’الكروس فيت‘ في الهواء الطلق من مركز غولدبوكس فيتنس.

وضع الكثيرون خططاً في بداية العام لاتّباع نمط صحي يساهم في بناء لياقة بدنية عالية، ومع انتهاء الشهر الأول من العام الجديد – والذي بدا طويلاً نوعاً ما –  تبخرت الكثير من محاولات تنفيذ هذه الخطط، بدءاً من الذهاب إلى النادي الرياضي والسعي نحو الرشاقة وصولاً إلى التمرين ست مرات أسبوعياً واتباع نظام غذائي صحي، ليترافق كل يوم بشعور بالتعب وبذل الجهد وعدم التنعم بفقدان الوزن المرجو!

مع اقتراب موسم الأعياد و نهاية العام الحالي، لا يسعكِ سوى أن تتسائلي عن السنه الماضية وما حققتِه خلالها، حيث ستبدأ أفكارُكِ بالتسلل نحو تلك الزواية المشرقة من عقلك، وتبدئين بقطع العهود لنفسك واعدةً اياها بأنكِ ستكونين أفضل مِمَّا كنت هذا العام، ولا شَك ستكون أهدافُك باتباع اسلوب حياة صحي هي الأولى على هذه القائمة!

أعلن مركز ’ريل بيلاتس‘، للصحة واللياقة البدنية الذي يتخذ من دبي مقراً له، عن إطلاق صفوف "الاستغراق التأملي اللحظي" ’Mindfulness Meditation‘ في إطار سعيه المستمرّ لتوفير الوجهة الأمثل للعناية بالصحة البدنية والذهنية في آنٍ معاً.

بما أن موسم العطلات قد وصل والذي تأتي معه باقة من المناسبات واللقاءات وجولات التسوق والترفيه وتحضير الهدايا للأشخاص المقربين واستضافة الحفلات المميزة، فقد يصعب على البعض الإلتزام بموعد محدّد للذهاب إلى الصالة الرياضية والقيام بتمارين يومية مع الحفاظ على الحياة الإجتماعية خصوصاً خلال موسم مليء بالأحداث والمناسبات.