وضع الكثيرون خططاً في بداية العام لاتّباع نمط صحي يساهم في بناء لياقة بدنية عالية، ومع انتهاء الشهر الأول من العام الجديد – والذي بدا طويلاً نوعاً ما –  تبخرت الكثير من محاولات تنفيذ هذه الخطط، بدءاً من الذهاب إلى النادي الرياضي والسعي نحو الرشاقة وصولاً إلى التمرين ست مرات أسبوعياً واتباع نظام غذائي صحي، ليترافق كل يوم بشعور بالتعب وبذل الجهد وعدم التنعم بفقدان الوزن المرجو!

وإن كانت حالكم مشابهة، لا تقلقوا، فلستم الوحيدين، إذ أشارت صحيفة ’يو إس نيوز‘ الأمريكية أن أكثر من 80% من الأشخاص لا ينجحون باتباع خططهم الجديدة التي دأبوا على تطبيقها مع بداية العام، بما في ذلك الرغبة باكتساب لياقة بدنية عالية.

 

 وتتنوع أسباب هذا الفشل، من عدم إدراك الأمور المترتب فعلها، وعدم رسم الأهداف بشكل صحيح -فإن لم تحرصوا قط على الذهاب إلى النادي الرياضي، كيف لكم الالتزام بممارسة الرياضة خمس مرات أسبوعياً- أو حتى الإغفال عن تحديد مواعيد التقييم النهائية بشكل سليم، والبحث عن حلول سريعة ومختصرة. إذ يتطلب الأمر الالتزام ببرنامج تدريبي ونظام مكثّف واتباع تمارين مخصصة لأهداف اللياقة التي تصبون إليها.

 

ولحسن الحظ، تمتلك ’سايمكس نيوتريشن‘، الشركة البريطانية الرائدة والمختصة بابتكار المنتجات الصحية والمكملات الغذائية الخاصة بالرياضيين، كل ما تحتاجون إليه لتحافظوا على سير خططكم الجديدة هذا العام. لذا، ومهما حملت بدايات هذا العام من قرارات فاشلة، لا تلتفتوا إلى الوراء، وواصلوا طريقكم نحو الأفضل! فمنذ عام 2017، قدمت العلامة حسومات قيمة بنسبة 30% على منتجاتها  ليحصل عشاق الرياضة على أفضل النتائج الملموسة بعد التمارين المجهدة.

 

وتستهدف منتجات البروتين وبناء العضلات وإدارة الوزن المتطورة من ’سايمكس نيوتريشن‘ شريحة المستهلكين والسوق الكبيرة، لتركز على ثلاثة جوانب من اللياقة البدنية تشمل تحسين الأداء الرياضي وتعزيز المظهر البدني والمساهمة إيجاباً في أسلوب الحياة الصحي ونهج العافية.

 

إذ تعمل منتجات العلامة على إصلاح الألياف العضلية وتدعيم أدائها، فضلاً عن تحفيز طريقة تفكيرنا لإدراك أبعاد المكاسب الكبيرة التي ترافق نتائجها. وإليكم مجموعة من منتجات ’سايمكس نيوتريشن‘ التي ينصح بها الخبراء ليستمر سعيكم نحو اللياقة والالتزام بالبرنامج الرياضي طوال العام:   

خسارة الوزن

 

في حال كنتم من الذين لم يلتمسوا خسارة فعلية لأوزانهم، ويتوقون بشدة لفقدان شهيتهم المفتوحة، ننصحكم بتقليل استهلاك السعرات الحرارية أو ببساطة التوقف عن تناول أطباق الحلوى الشهية، واستبدالها بنظام غذائي غني بمسحوق مصل اللبن والوجبات الخفيفة والمشروبات المخفوقة وغيرها من المنتجات الصحية بشكل مترافق مع التمارين المنتظمة، لتحصلوا على نتائج أسرع مما كنتم تتوقعون.

ننصحكم بتجربة: مشروب التنحيف ’دايت برو بروتين‘ (DIET PRO PROTEIN)

تم ابتكار هذا المشروب ليساعد على فقدان الدهون مع نحت الجسم بشكل أكثر جاذبية، إذ تسهم مكوناته الغنية بالبروتينات عالية الجودة والمواد المضافة مثل حمض اللينوليك المقترن ومستخلص الشاي الأخضر وحمض L-Carnitine الأميني في فقدان الوزن الزائد خلال فترة وجيزة.  

185 درهم إماراتي مقابل عبوة 900 غرام

 

الأداء

قد تقف ساعات العمل الطويلة والسهر لوقت متأخر حائلاً أمام الرغبة بممارسة التمارين الرياضية، ما دفع ’سايمكس نيوتريشن‘ إلى ابتكار طيف واسع من منتجات تعزيز الأداء والبنية الجسدية لتساعدكم على اكتساب جرعة قوية من الطاقة.

 

ننصحكم بتجربة: ’إكسبلود هاردكور‘ (X-PLODE HARDCORE)

يتصدر ’إكسبلود هاردكور‘ (X-PLODE HARDCORE) قائمة منتجات الطاقة المخصصة قبل التمرين، فهو يتفوق على غيره من المنتجات التجارية المكونة من السكر والكافيين وبعض الأعشاب الغريبة. إذ يزخر بالأحماض الأمينية ومحفزات نمو العضلات والطاقة الداعمة ليساعد على تجديد نشاطكم ومتابعة التمارين بعيداً عن الشعور بالتعب.

165 درهم إماراتي مقابل عبوة 400 غرام

 

شكل الجسم

إن كنتم راضين عن شكل جسدكم، فإن مفتاح نجاحكم هو الالتزام المتواصل – والحفاظ على شكل الجسم على مر الشهور والفصول –  ولعل البروتين يشكل خياراً مثالياً وسلاحاً سرياً لتحقيق الأهداف المرجوة مع الحرص على بنية وبناء العضلات، فإن كنتم ترغبون باكتساب لياقة بدنية تحافظ على كتلة العضلات الصافية، ننصحكم بتجربة منتجاتنا المميزة.

 

ننصحكم بتجربة: ’ألترا وي‘ (ULTRA WHEY)

يمتلك منتج ’ألترا وي‘ (ULTRA WHEY) أعلى كمية من البروتين من بين المنتجات المتوافرة في الأسواق – 34 غرام- ليعوض عن نقص بروتين مصل اللبن، وتحرير البروتين طوال اليوم. يُضاف 300 – 400 مل من المياه إلى المنتج ويُستهلك في الصباح وقبل النوم لتحصل العضلات على التغذية الأمثل. كما أنه يتوفر بنكهات كريمه الشوكولاته والتوت والفراولة والفانيلا، لتشكل خياراً يستحق التجربة مقابل.

270 درهم إماراتي مقابل 2.3 كيلوغرام

 

الكتلة العضلية

حان وقت الحصول على مظهر قوي وصحي مع تشكيلة الخيارات المثالية للحريصين على اكتساب لياقة عالية هذا الموسم، والراغبين بتعزيز حجم وكتلة العضلات وزيادة استهلاك السعرات الحرارية اليومي.

 

 ننصحكم بتجربة: ’أومني مكس هاردكور‘ (OMNI MX HARDCORE)

يضم المنتج 14 مكوناً نشطاً، وتحوي كل جرعة منه 55 غرام من البروتين المفيد لنمو العضلات و72 غرام من الكربوهيدرات لاستشفاء العضلات وحوالي 554 سعرة حرارية، لتساعد على بناء الكتلة العضلية وزيادة الطاقة والنشاط أثناء التمرين، فضلاً عن تخفيف آثار التعب والحصول على نتائج فعالة على أكمل وجه. 

 210 درهم إماراتي مقابل 2.3 كيلوغرام

 

الحساسية على بعض المأكولات والمشروبات

توفر مجموعة ’سايمكس نيوتريشن‘، المصنعة من مكونات نباتية 100% والمستخلصة من بروتينات الأرز والصويا والبازلاء، منتجات خالية من الألبان والجلوتين، لتقدم مذاقاً شهياً عند خلطها مع الماء أو حليب اللوز مع 34 غرام من البروتين في كل جرعة. ستحصلون عند إضافة الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن إلى المزيج (B6 B12، مغنيسيوم، زنك) على مشروب صحي قبل البدء بالتمرين أو وجبة خفيفة قبل تناول الطعام.

 

 ننصحكم بتجربة: ’برو في - غين بروتين (PRO V-GAIN PROTEIN) 

210 درهم إماراتي مقابل عبوة 900 غرام