نصائح

تحلم كل فتاة بيوم زفافها المثالي مع الاهتمام بأدق التفاصيل، بداية من اختيار فستان الزفاف الأمثل وقاعة الحفلات المناسبة والتعاقد مع متعهدي الحفلات ومصممي الديكور وصولاً إلى إرسال الدعوات واختيار كعكة الزفاف، ما يشكل عبئاً كبيراً للغاية ويزيد من مستويات التوتر والقلق مع اقتراب اليوم المنتظر.

من منا لم يقع فريسة لرغبته في تدليل نفسه بتلك الأطعمة اللذيذة المشبعة بالدهون والأخرى الغارقة بالسكريات، خاصةً عندما نتجاهل كل علامات التحذير المعهودة خلال وجباتنا اليومية لنقنع أنفسنا بأننا سنعيش حياة واحدة....لنستمتع بها الآن!!

وصفة التبولة بالكينوا

تصنف حبوب الكينوا من الخضروات أكثر منها من الحبوب، نشأت في أمريكا الجنوبية، وقد استخدمت كعنصر رئيسي في النظام الغذائي لعدة قرون، وهي قريبة من السبانخ واللفت والسلق السويسري. تحتوي الكينوا على العديد من الفوائد العظيمة، وتشاركنا علامة "انديا جيت" خمس فوائد للكينوا.

لا تقتصر الكينوا على كونها من الحبوب المغذية التي يمكن استخدامها لصنع وجبات لذيذة وصحية، ولكنها أيضاً تمتلك فوائد عديدة للصحة والبشرة والشعر.

مع اقتراب موسم الأعياد و نهاية العام الحالي، لا يسعكِ سوى أن تتسائلي عن السنه الماضية وما حققتِه خلالها، حيث ستبدأ أفكارُكِ بالتسلل نحو تلك الزواية المشرقة من عقلك، وتبدئين بقطع العهود لنفسك واعدةً اياها بأنكِ ستكونين أفضل مِمَّا كنت هذا العام، ولا شَك ستكون أهدافُك باتباع اسلوب حياة صحي هي الأولى على هذه القائمة!