تحدث كونال نايار نجم المسلسل الهزلي ’بيج بانج ثيوري‘ عن رحلة حياته المشوقة في مقابلة فيديو حصرية لصالح الخطوط الجوية البريطانية وعن مسيرته منذ مغادرته المنزل في عمر الـ 18 عاماً مسافراً إلى أمريكا حيث تحققت أحلامه بالتمثيل.

وكشف الممثل ذو الأعوام الـ35 والشهير بقدرته على إضحاك الناس للمرة الأولى عن مشاعر التأثر التي غمرته وعائلته أثناء اتصاله بهم وإعلامهم بالحصول على دور "راج" في المسلسل الهزلي الأمريكي الذي غيّر حياته.

كما تحدث للخطوط الجوية البريطانية عن الدور الأساسي الذي لعبه السفر الجوي في حياته ومهنته قائلاً: "لقد شجعني والداي على مغادرة المنزل. أعتقد أنهم شعروا أن ذلك يحمل لي وعداً بالأفضل. في الواقع كنت أشعر بالحماس أكثر من الخوف. لقد كنت في عمر الـ18 عاماً ومسافراً إلى بلدٍ جديد".

وأضاف: "في مسلسل ’بيج بانج ثيوري‘، تطلّب الأمر 6 أسابيع لمعرفتي بالحصول على الدور. لذلك فقد كانت عائلتي متواجدة بقربي يومياً طوال تلك الفترة للتخفيف من ذعري وترقّبي. لقد أيقظتهم في الساعة 3:30 فجراً. وبطبيعة الحال فإن السؤال الأول الذي يطرحه والداك عليك عندما تكون في بلدٍ آخر هو "هل أنت بخير؟ هل أنت آمن؟ لماذا تتصل بنا في هذا الوقت؟".

"لم أستطع الإجابة بأكثر من "أجل، أنا بخير". لقد كنت غارقاً في البكاء فالأمر يعني الكثير بالنسبة إلي. أنا هذا الفتى من نيودلهي الذي استطاع الوصول إلى الشاشة الكبيرة. لقد اعتقدوا بوجود خطبٍ ما، ولكن عندما أخبرتهم بأنني حصلت على الدور بدأ الجميع بالبكاء. لقد كان أمراً حميمياً واستثنائياً".

يسافر كونال الآن بانتظام لأغراض العمل ويؤمن بالدور الايجابي الذي لعبه السفر الجوي في تغيير العالم؛ فقد منح الناس فرصةً للسعي لتحقيق أحلامهم وتنمية أعمالهم. ومن هذا المنطلق، تقدم الخطوط الجوية البريطانية لعملائها من رجال الأعمال شبكة عالمية واسعة واتصالات غاية في السهولة مع شركائها في قطاع الطيران، الأمر الذي يزودهم بالمرونة في اختيار الرحلة والطريق والميزانية المثالية للطيران إلى أكثر من 140 وجهة حول العالم.

واستفاض كونال كثير الترحال، والذي يقيم ويعمل في لوس أنجلس بأمريكا في الحديث عن الإلهام الذي يمنحه إياه الطيران حيث قال: "حين أسافر ألتقي بالكثير من الأشخاص الملهمين وبالعديد من الشخصيات المؤثرة. في إحدى المرات التقيت رجلاً هندياً مسناً يتحدث بأنصاف الجمل وهو أمرٌ استخدمته لاحقاً في شخصية "راج"."

"كما حدث معي أن كنت مسافراً وكانت قد أقلعت الطائرة وخفتت الأضواء للتو عندما قام رجلٌ مسنٌّ أمامي بخلع جميع ملابسه في الممر. لا أعتقد أن أحداً رآه ولكن كان الأمر مضحكاً جداً. أقوم بذات الأمر في كل رحلةٍ لي. لا، أنا أمزح فقط".

وبغض النظر عما سبق إلا أن كونال يتّبع عاداتٍ غريبة أثناء رحلاته الجوية تضم احتساء الكوكتيل ومشاهدة الأفلام وتصفح مجلات الجولف. وقد شرح ذلك قائلاً: "أتبعُ هذا النظام المتكامل أثناء الطيران. أدخل صالة الركاب واحتسي كوكتيلاً ثم أصعد إلى الطائرة وأقرأ إحدى مجلات الجولف. وعندما تقلع الطائرة أبدأ بمشاهدة أحد الأفلام ثم أتناول بعض الطعام وأخلد للنوم. أستيقظ قبل 3 ساعات من الهبوط وأشاهد فيلماً آخر وأتناول الشاي أو العشاء تبعاً لوجهتي. كما ينبغي أن تنتهي الرحلة بمشاهدة  فيلم وثائقي رياضي. لا أعلم لماذا ولكن هذا الأمر يمنحني الراحة".

يستمتع المسافرون حول العالم على متن الخطوط الجوية البريطانية يومياً بمشاهدة مسلسل ’بيج بانج ثيوري‘ الذي يجري حالياً عرض الموسم العاشر منه. وقد صرح كونال عن رغبته بالمشاركة في مسلسل الخيال العلمي البريطاني ’دكتور هو‘ بعد انتهاء ’بيج بانج ثيوري‘ على الرغم من أنه ليس مهووساً مقارنةً بشخصيته المشهورة "راج".

كما قال ضاحكاً: "هذا هو الشيء المضحك المتعلق بنا في ’بيج بانج ثيوري‘؛ فالشخصيات التي نقدمها لا تشبهنا في الواقع. لقد سألني أحد المعجبين في ’كوميك-كون‘ عن ’تارديس‘ فأجبته "ما هي ’تارديس‘؟" وتعالت صيحات الاستهجان من 10 آلاف معجب!"

وأضاف: "ولكن ألن يكون حصولي على دور ’دكتور هو‘ رائعاً؟! أول ’دكتور هو‘ هندي بعد ’بيج بانج ثيوري‘...؟"