ينطلق الموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب، نجوم بلا حدود، المخصص لمواهب الشباب العربي المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة 16 فبراير على تلفزيون الآن.

ويدعو البرنامج، الأول من نوعه في العالم العربي، الشباب إلى تصوير وتحرير مقاطع فيديو، يعرضون فيها مواهبهم بمهمات ومواضيع مختلفة، تختارها لجنة التحكيم، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتتكون لجنة التحكيم، هذا الموسم، من الفنانة يارا، والفنانة فايا يونان، والفنان وائل منصور، كما تقدم البرنامج الإعلامية كارلا حداد. في نجوم بلا حدود هذا الموسم: 3 حكام مشهورين، و14 متسابقاً، من جنسيات عربية مختلفة، ومرشد واحد، سوف يأخذوننا في رحلة مليئة بالمسابقات والترفيه.

في بيئة عمل ملهمة، وبمساعدة وتوجيه من استراتيجيين رقميين، فإن المتسابقين سيمنحون فرصة لعرض طاقاتهم المبدعة، وإعطاء صورة مشرقة عن الشباب العربي، بما في ذلك تعزيز مفهوم التنافس الخلاق لديهم. وسيتنافس المتسابقون أسبوعياً لنيل لقب الموسم الثاني من نجوم بلا حدود، من خلال الحصول على أعلى الدرجات من الحكام، وعلى أصوات الجمهور، الذي سينقذ أحد المتسابقين من منطقة الخطر.

ويضم هذا الموسم 14 فئة، هي:

 

    الكوميديا

    الرياضة

    الغناء والموسيقى

    الحيوانات الأليفة

    الشعر

    الطبخ والتغذية

    "لايف ستايل"

    الفن والتصميم

    السفر والمغامرة

    السينما والأفلام

    التكنولوجيا

    Vlog

    الثقافة والعلوم

    فيديوهات "كيف"

 

نجوم بلا حدود سيساعد على تعزيز تطوير المدونات، من خلال صقل جيل الشباب في المنطقة حول هذا المجال بقواعده وأنظمته في محيط مليء بالتسلية والإثارة.