يعود شهر فبراير حاملاً معه أجواء الرومانسية، ومقدماً لكل زوجين في كل مكان فرصة التعبير عن مشاعرهم تجاه النصف الآخر، سواء بعشاء حالم أو باقة ورود حمراء، أو هدية مميزة.

 

لكن اختيار الهدية لم يكن يوماً بالأمر البسيط- خاصةً إذا ما أردتم لها أن تكون تجسيداً لاهتمامكم وحبكم ومعرفتكم بكل ما يهوى الشريك.

 

وفي حال كنتم في حيرة من أمركم، لا تقلقوا! ما عليكم سوى الاستعانة بموقع أو تطبيق "نون" الذي يحفل بالعديد من الخيارات المميزة التي نعدكم بأنكم ستجدون ضالتكم بينها.

 

والأهم من ذلك، تقدم لكم "نون" إمكانية استلام طلباتكم في نفس اليوم، أو في اليوم التالي، مما يبعد عنكم خطر التأخر عن تحضير الهدية!

وسواء كنتم تبحثون عن شيء بسيط أو هدية فاخرة، فإن ’نون‘ هي وجهتكم الأمثل.

 

وإليكم هنا خياراتنا الخمسة الأولى لهدايا استثنائية، تناسب مختلف الميزانيات وتضمن لكم إضفاء لمسة من التألق والتميز على احتفالكم بعيد الحب!

لا يخفى على أحد بأننا نعيش في منطقة ذات طقس مشمس على مدار السنة.

 

لذلك، لم لا تقدموا لنصفكم الآخر نظارة "راي بان" الشمسية بإطار دائري مزدوج لحماية عيني نصفكم الآخر من الأشعة فوق البنفسجية؟ ناهيك عن جمال تصميم هذه النظارة التي تضفي المزيد من الحيوية على إطلالة مرتديها!

 

وللرجال، هنالك "ساعة يد داﭙر سانت ماويس بعقارب للرجال" من "دانيال ويلنغتون" التي تمتاز بأناقتها وتصميمها البديع. وعلاوةً على ذلك، فإن هذه الساعة هدية مثالية للرجل الذي لا يهوى رتابة الموضة: فهل هنالك ما هو أكثر تفرداً من استخدام ساعة العقارب الكلاسيكية في عالمنا الرقمي اليوم؟

 

لا شك بأن العطر الفاخر يضفي على كل امرأة سحراً خاصاً، وننصحكم باختيار عطر يعبق بلفحات الورود والفاكهة مع "ماء عطر يوفوريا" من "كافلن كلاين"، لتزداد أمسية عيد الحب روعة وجمالاً مع هذا العطر الأخاذ.

 

يقال بأن الشوق يزيد العاشقين حباً، لكن التواصل المستمر هو، بلا شك، عنصر أساسي لنجاح أي علاقة. لذا، اختاروا هاتف "آيفون X مع فيس تايم" كهدية استثنائية في عيد الحب لتبقوا على اتصال مستمر مع نصفكم الآخر، حتى في الأيام التي قد تفصلكم فيها المسافات لسبب أو لآخر!

 

يمكن لكل صورة أن تعبر بأكثر مما يمكن للكلمات أن تقول، لذلك.. عبّروا عن مشاعركم لنصفكم الآخر وقدموا لهم كاميرا رقمية فورية تعمل باللمس من "بولارويد" لتوثقوا تلك اللحظات التي تعيشونها والتي لا ترغبون لذكراها أن تغيب.